الشيخ عطاالله رمز المونولوج في الجزائر

محل مذكرة تخرج ماستر سمعي بصري بجامعة الجلفة

0 609
تماشيا مع مخطط الدراسة الجامعية وفي أخر الموسم يقدم الطالب المتخرج مذكرته النظرية او التطبيقية بالنسبة لمستوى الماستر . تناولت المذكرة التطبيقية المعنونة بـ : الشيخ عطالله رمز المونولوج في الجزائر ” التي أعدها الطالبين “قاسم عبدالقادر” و”سبخة سالم” من جامعة الجلفة وهذا لنيل شهادة الماستر سمعي بصري ” 2017-2018 ” بحر هذا الأسبوع بمعهد العلوم الإجتماعية والإنسانية بذات الجامعه
البورتري تناول فيه الطالبين حياة الفنان “الشيخ عطالله” رحمه الله من بداية مشوراه وأهم ظپإنجازاته في المونولوغ بالجزائر عامة .
من بين ما تم عرضه في البورتري عديد الحوارات التي اجريت مع كل من عائلة المرحوم ” بن بوزيد أحمد ” وزملائه بالفن وكذالك تطرقوا لنشاطاته بالثانوية أين كان رد الدكتور ” بن الأبقع محمد ” ان للشيخ عطالله كان له أثر كبير في الثانوية رفقة المرحوم ” ميساوي صلاح الدين ” .
هكذا وقد عرج اصحاب العمل المشاد به من طرف اللجنة المشرفة على المناقشة المتكونة من الأستاذ مزاري نصر الدين رئيسا والدكتور حمام محمد زهير مشرفا و الدكتور قنشوبة عبدالرحمان عضوا مناقشا . لأهم إنجازات الظاهرة الكونية الفكاهية كما لقباه المتخرجين بمعدل 16 وهي النقطة الاعلى لهذا التخصص .
 
بوبكر طويسي
تعليقات
تحميل...