تتويج فريق عين معبد بدورة حي البرج العتيق

إختتام دورة المرحوم قاسم جلول بحي البرج بالجلفة

0 1٬123

إسثناءا و على غرار كل الدورات التي نظمت بالجلفة ,شباب وسكان حي البرج الذي يعد أعرق أحياء الجلفة  عقدوا العزم على ان يكونوا يد واحدة  وهذا ما كان  حين تقرر تنظيم دورة كروية للكهول بين أحياء ولاية الجلفة وحتى من البلديات المجاورة  لفترة دامت لأكثر من  شهر.

بداية الدورة كانت من شهر اوت إذ نشطها 12 فريق  وتمت بملعب الحي المعشوشب إصطناعيا وبتنظيم محكم من ابناء الحي الذين أظهروا تلاحمهم في إنجاح العرس الكروي الذي أخذ أبعد  ماكان متوقع من نجاح باهر بشهادة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجلفة  عزالدين بن تركي  إثر حضورة للنهائي رفقة كل من مدير مديرية التكوين والتعليم المهنيين بالجلفة ورئيس الرابطة الرياضية الرياضة للجميع وكذا رئيس بلدية الزعفران السيد بلكحل مكاوي والسيد  شريف يطو رئيس بلدية القديد . حيث جاءت الدورة  تكريما لروح الفقيد  قاسم جلول  إبن الحي .

جمع النهائي بين فريق عين معبد صاحب التتويج بعد ركلات الترجيح على حساب فريق حي عين الشيح .

استذكر الشباب منظموا الدورة, بعض قدماء لاعبي الحي إذ كرموا كل من اللاعب  بن عطية محمد المدعو (بيحوش),وبرابح برابح المدعو (بريزة) وكذلك صادقي مصطفى المعروف على الساحة الرياضية بـ (زيوش).

هذا وبعد إختتام الدورة التي سادتها الروح الرياضية العالية توعد المسؤولون على القطاع الرياضي بالجلفة تقديم المساعدات والتحفيزات لهكذا مبادرات من شأنها المحافظة على العلاقات بين أجيال ممارسي رياضة كرة القدم تذكيرهم وتذكرهم في المحافل الرياضية والنشاطات الموسمية .

 

بوبكر طويسي

 

تعليقات
تحميل...