نسور فيلاج موسى يحلقون للدور 32 من كأس الجمهورية

محمد بومليط : الجمهور أساس نجاح الفريق

0 61

حقق فريق شبيبة فيلاج موسى في الأونة الاخيرة العديد من الإنتصارات  وهو الفريق الذي جاء من أعرق الأحيــاء بجيجل منذ تأسيسه  سنة 1989 بجيجل كما بات يلقب بالفريق الذي خلق للصعود .

من الإنتصارات والنتائج المحققة إرتقى إلى القسم الجهوي الثاني موسم 2012 ثم إلى قسم ما بين الرابطات في الموسم الرياضي لسنة  2013 ثم الثاني هواة في الموسم الذي تلاه  2014 .

و قد تأهلت شبيبة فيلاج موسى لأول مرة للدور الثاني و الثلاثون لكأس الجمهورية بعد فوزها على شبيبة جيجل على ظهر ضربات الجزاء في الموسم المنصرم .

كما تأهلت أيضا هذه المرة في الأسبوع الماضي للدور السادس عشر  لأول مرة في تاريخها على حساب فريق حمرة عنابة  بهدفين مقابل لا شيء على يد المدرب نوردين بونعاس 

وقد خص السيد محمد بومليط رئيس الفريق بتصريح خص به “ ديزاد براس ” قائلا  وتبقى نقطة قوة الفريق هي مدى تلاحم الجماهير و ولائهم للفريق كما نعمل على بقاء  العلاقة الأخوية بين الاعبين و المدرب حيث ارتقى هذا الفريق من مجموعة رياضية إلى عائلة أسرية متلاحمة لتحقيق أفضل النتائج  “. 

هذا ولا تزال المباريات قائمة ونحن في انتظار نتيجة الفريق الفائز في اللقاء المبرمج بين رائد القبة و مولودية الجزائر  لمواجهة شبيبة فيلاج موسى على أرضية ملعبنا وأمام جماهيرنا .

 

حملاوي اسامــة 

تعليقات
تحميل...