تألق الاندية الجزائرية في سماء الكرة الافريقية

شباب الساورة يدخل التاريخ عبر بوابة طنجة المغربية

0 114

انتهت لقاءات كلا من الدورين ال16 و ال32 من منافسات رابطة ابطال افريقيا و ايضا كأس الاتحاد الافريقي و التي عرفت تألقا جماعيا للأندية الجزائرية المشاركة في المنافسة الافريقية .

حيث ضمن تأهل ثنائي من الأندية الجزائرية ورسم  تواجده في دور المجموعات لرابطة ابطال افريقيا بعد تأهل شباب قسنطينة على حساب “فايبرس” الأوغندي بعد نهاية لقاء العودة بنتيجة هدفين دون رد . في حين حسم السنافر  لقاء الذهاب  بهدف لصفر بملعب حملاوي بقسنطينة ، بينما استطاعت شبيبة الساورة رفع التحدي في ثاني مشاركة افريقية لها بعد المشاركة في الموسم الفارط ولم تصل لدور المجموعات الذي  تأهلت إليه على حساب نادي إتحاد طنجة المغربي بعد الهزيمة التي تلقاها بملعب الأخير  إذ تلقى هدف دون رد  لصالح المستضيف  أمسية الأحد  و كان ممثل الجنوب قد حسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين لصفر . و في كأس الكاف تأهل فريق نصر حسين داي الى الدور القادم بعد فوزه الصعب بملعب 5 جويلية على منافسه ” غرين إيغلز الزامبي ” بنتيجة (2-1) ، علما انا لقاء الذهاب الذي جرى بـ ‘ لوزاكا ‘  قد إنتهى بالتعادل الابيض ،

اما الممثل الآخر للكرة الجزائرية نادي إتحاد بلعباس فقد ودع المنافسة بعد خسارته أمام فريق  ” إينوجو رينجرز النيجيري ” بثنائية نظيفة لحساب اياب دور ال32 ، و قد إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب 24 فبراير في بلعباس .

دن احمد

تعليقات
تحميل...