نتائج مبادرة أفضل شخصية بمدينة الزعفران بالجلفة

الــUNJA تصنع الحدث واقعيا وإفتراضيا عبر الفيسبوك

0 318

في مبادرة هي الأولى من نوعها على المستوى المحلي ببلدية الزعفران . مكتب الأمانة البلدية للإتحاد الوطني للشبيبة الجزائرية بذات المدينة يقوم بإستفتاء إفتراضي على مواقع التواصل الإجتماعي موجه لأبناء المدينة لإختيار الشخصيات التي يتسنى لها التتويج  بلقب شخصية الزعفران للعام 2018 هذا وقد لاقت التجربة الاولى إستحسان رواد الفيسبوك وتم طرح عديد الأسماء في شتى المجالات على غرار المجال الذي يتعلق بالسياسي والرياضي والديني والمجتمعي الخيري وحتى الإعلامي والجمعيات المحلية .

كإلتفاته على تشجيع الأشخاص والجمعيات تم تكريم الحائزين على أعلى تصويت بالمنافسة التي طرحت الشهر المنصرعبر صفحة الأمانة البلدية للإتحاد  والتي قدمها وإختارها المواطنين من رواد الفيسبوك عبر التصويت .والتعليق بالإسم المختار لذلك . وهو ما جمعهم صبيحة يوم السبت بالمكتبة البلدية لتكريم الأسماء الفائزة بشهادات رمزية كتجربة للطبعة الأولى التي نجحت ونالت رضى المتتبعين . وبحضور ممثلي  المجلس البلدي لبلدية الزعفران بعض أئمة المساجد تم تكريم كل من :السيد   المختار قليل  أقدم موظف بالبلدية ذا خبرة وقدم الكثير للمواطنين وزميله السيد محمد عمراني. و السيد :  مصطفى سعدي : رئيس فرع بلدي لمنطقة الصفي وكذلك السيد : عبد القادر صادقي( الزعيم) في المجال الرياضي وإعترافا له على المجهودات والنتائج المسجلة لفريق (WRBZ) الوداد الرياضي بلدية الزعفران وتشريفه للرياضة الزعفرانية أما عن المجال الصحي فقد كانت أعلى نسبة للدكتور حبيب خدومة . اما في المجال الإعلامي  فقد تم تكريم الزميل الصحفي بوبكر طويسي نظير ما قدمه  في مجال تخصصه من توثيق وتغطيات صحفية وحتى سلسلة  زعفرانيات التي رافقت الساكنة في الشهر الفضيل وغيرهم من المتتبعين عبر فيسبوك أما عن المجال الديني فقد كانت  نصيب كل الإمام  محمد عينة والدكتور بن خشيبة محمد .وتم تكريم غيابيا السيد : بوطيباوي علي وشكيمي محمد. مالكي المسعود .  أما عن الجمعيات فكانت من نصيب  اللجنة المحلية –الهلال الأحمر الجزائري بالزعفران وجمعية فرسان البارود للفروسية وتربية الخيول .

يقول رئيس الامانة البلدية مبروك لباز أن مثل هذه المبادرات تشجع على العطاء  وتقديم الأفضل للمدينة في حين سيكون هناك تحفيزات أخرى وأفضل في السنة 2019 في كل المجالات التي ستطرح مستقبلا 

علاوة إسراء

تعليقات
تحميل...