خزان مائي ب 500 م 3 لإنعاش الاستثمار بمنطقة النشاطات بذراع السمار بالمدية

0 19

عاينت اللجنة الولائية المكلفة بمتابعة ورفع القيود التي تعيق دخول المشاريع الإستثمارية حيز الإستغلال بالمدية ، اليوم الأربعاء،احدى المشاريع الاستثمارية الخاصة” التأثيث والنجارة العامة ،بمنطقة النشاطات ببلدية ذراع سمار.

أشرفت هذه اللجنة القطاعية بقيادة رئيس دائرة عاصمة الولاية ابراهيم بومعزة، على عملية إجراء التجارب لتزويد منطقة النشاطات بالمياه الصالحة للشرب لفائدة مستغل 98 قطعة أرضية.

جاءت هذه الخرجة الميدانية،ضمن مخرجات اللقاء الذي أشرف عليه الوالي أمس،والقاضي بضرورة رفع وتذليل العراقيل المواجهة للمستثمرين، بمشاركة كل من مدير الجزائرية للمياه، رئيس فرع الموارد المائية للدائرة ،و رئيس المجلس الشعبي لبلدية ذراع السمار بالنيابة،وستمكن هذه التجارب الناجحة، من معالجة كلية وفورية لإشكالية تموين المستثمرين المعنيين بهذه المادة الحيوية إنطلاقا من خزان 500 م3 المنجز خصيصا لهذا الغرض.

وسيسمح دخول هذه المشاريع حيز الخدمة من توفير مناصب شغل الى جانب تحريك عجلة الاقتصاد المحلي والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.

في هذا الصدد،أكد رئيس هذه الدائرة،أنه عملا بتوجيهات الوالي، يتعين على المستثمرين المستفيدين من القطع الأرضية بمنطقة النشاطات بذراع السمار، عليهم التقرب من مصالح الجزائرية للمياه لإتمام إجراءات توصيل ورشاتهم بهذه المادة الحيوية.

ع.ع

تعليقات
تحميل...