“سوف نعمل على النهوض ببلدية الجلفة الى الاحسن وتجسيد كل شيء على ارض الواقع”

جمال تريعة المترشح عن حزب صوت الشعب يصرح:

0 94

 

 

شهدت ولاية الجلفة ككل ترشح العديد من الكفاءات الشابة والاطارات في الانتخابات المحلية نوفمبر2021،حيث انّ جل البلديات احتوت قوائمها على شباب لأول مرة يدخل الاستحقاقات من أجل التغيير أو بالأحرى تجسيد كل شيء لم يجسده السابقون على ارض الواقع.

“جمال تريعة” اطار بالمؤسسة الوطنية نفطال، ليسانس مالية، ماستر اتصالات تسويقية، أحد المترشحين عن حزب صوت الشعب ببلدية الجلفة،والذي يعتبر كفاءة وشاب قدم الكثير للجلفة،حيث انّ هذا الأخير واحد من الكفاءات الغالية في التسيير وله خبرة واسعة في السياسة المحلية،باعتباره شارك في عدة مناسبات ومحطات وقف فيها عند ساكنة الجلفة،من أحداث سياسية واجتماعية بارزة،كما ان له عدة مشاركات في العمل الإنساني والتطوعي بذات الولاية.

وقد دخل “جمال تريعة” المعترك السياسي من أجل إخراج الجلفة من القوقعة التي حاصرتها لسنين،والتي جعلتها تتخبط في مشاكل عديدة لم تحلّ لحد الساعة،رغم الاميار الذين تعاقبوا عليها لكن ولا أحد منهم استطاع تغيير حال الجلفة من السيئ الى الأحسن أو ربما الأفضل.

ويسعى هذا الأخير دائما بعد الاستحقاقات ان فاز،من أجل الجلفة وذلك بتجسيد كل شيء على ارض الواقع،وتحقيق ما عجز عنه السابقون،والنهوض بالتنمية ببلدية الجلفة،عن طريق السعي لجلب الاستثمارات والنهوض بمنطقة النشاطات الصناعية التي تعتبر “رئة الجلفة”.
عباس رضا

تعليقات
تحميل...