وقفة احتجاجية لتعجيل الافراج عن قائمة التجزيئات الإجتماعية لبلدية الجلفة

سيناريو طال امده

0 65

شهد مدخل مقر الولاية اليوم  تنظيم وقفة احتجاجية دعى  إليها مواطنين من بلدية الجلفة للمطالبة بالتعجيل في الإفراج عن قائمة  المستفيدين من التجزيئات الإجتماعية وانها سيسبانس والسؤال الذي تردد كثيرا في اوساط الجلفاوين ادارة وسارع “متى الافراج عن قائمة التجزيئات الإجتماعية”  التي لم ترى النور ليومنا هذا .
الوقفة التي دعى إليها مهتمين ومواطنين من بلدية الجلفة شهدت مشاركة واسعة لمختلف الفئات الشبانية  راسلوا من خلالها والي الولاية في العديد من المناسبات سوا رسائل شفوية او مكتوبة  مؤخرا حول مطلبهم المرفوع خلال هذه الحركة التي تميزت بالسلمية .
ومطلب المحتجون التسريع في الإفراج عن قوائمة المتعلقة بالمستفيدين من التجزيئات الاجتماعية التي طال انتظارها من قبل سكان الولاية وما زاد الطينة بلة واحتقان في اوساط المواطنين هو تسريب قائمة التجزيئات الإجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
في ذات السياق يأمل مواطنو بلدية الجلفة من الهيئات الوصية على المستوى المركزي و المحلي التعجيل في الافراج عن قائمة التجزيئات الإجتماعية قبل أن يتفاقم الوضع أكثر مما هو عليه خصوصا أنهم انتظروا الإفراج عنها في العديد من المناسبات الوطنية والدينية التي تلقوا وعودا بذلك ولا رجوع عن مطلبهم الا بالافراج عنها في انتظار ما تسفر عنه قادم الايام فهل من مجيب.

سالم خذير

تعليقات
تحميل...